ملتقي طلبة كلية الطب البيطري * جامعة المنصورة
قوانين المنتدى 298523594
ملتقي طلبة كلية الطب البيطري * جامعة المنصورة
قوانين المنتدى 298523594
ملتقي طلبة كلية الطب البيطري * جامعة المنصورة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ملتقي طلبة كلية الطب البيطري * جامعة المنصورة


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 قوانين المنتدى

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
AMR HASSAN
Admin
Admin
AMR HASSAN


العمر : 35
الكلية : كلية الطب البيطري
الفرقة : الرابعـــــــــــــــــــة
السكشن : 5
تاريخ التسجيل : 16/01/2009

قوانين المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: قوانين المنتدى   قوانين المنتدى I_icon_minitime14/2/2009, 8:50 pm

قوانين المنتدى

· هذه ليست قوانين لكى تقيد حريتكم او تغصبكم على اى شئ او لفرض اى رأى عليكم وانما هى مجرد نظام لكى نسير عليه وانتم معنا . لكى يصبح المنتدى منظم وفى أفضل شكل يليق بنا وبكم وبالمهنة التى تنتموا اليها لذا أرجو منكم الالتزام بهذه القوانين لان كلامك ونظامك مرآة لشخصيتك وهذا المنتدى مرآة لمهنتنا وكليتنا فأرجو ان تكونوا عند حسن ظننا وظن انفسكم .


· اولا:- بالنسبة للأعضاء :


1) اختيار العضو لاسم مناسب له والا يكون اسم غير اخلاقى .

2) ان تكون جميع بيانات العضو صحيحة تماما بدون تلاعب .

3) اذا أراد عضو أن لا يظهر بعض من بياناته الشخصية فعليه ان يرسل رسالة خاصة الى الادارة ليخبرهم بما يريد.

4) على كل عضو الالتزام بما يقوله وما يفعله وما يكتبه فاعلم ان الله رقيب على ما تقول.

5) كل موضوع تكتبه يجب ان يتماشى مع تقاليدنا وعادتنا وديننا وان نبعد عن معتقدات او اى افكار قد تؤثر على اى عضو اخر.

6) ان تعامل جميع اعضاء المنتدى على انهم اخوانك ولاداعى للمشاجرة او الجدل الغير فعال فى اى موضوع او تجريح احد الاعضاء بالفاظ غير لائقة او بأى أسلوب اياً كان يتسبب فى احراجه أو يجرح مشاعره ( فكلنا أسرة واحدة فى هذا المنتدى) .

7) اعلم هذه الحكم :

ý أحمد البلاغة الصمت حين لا يحسن الكلام.

ý إذا تكلمت بالكلمة ملكتك وإذا لم تتكلم بها ملكتها.

ý خير الخلال حفظ اللسان.

ý رب سكوت أبلغ من كلام.

ý رب قول أشد من صول.

ý رب كلام يثير الحروب.

ý رب كلمة قالت لصاحبها دعنى.

ý سلامة الإنسان فى حلاوة الكلام.

ý عثرة القدم أسلم من عثرة اللسان.

ý لا تطلقن القول فى غير بصر.

ý لا تهرف بما لاتعرف.

ý متى زل عقل المرء زل لسانه.

ý لسانك حصانك ان صنته صانك.

ý الساكت عن الحق شيطان أخرس.

ý مقتل الرجل بين فكيه.

ý إن أخاك من واساك.

Cool اى شكو لأى عضو من عضو أخر توضع فى قسم الشكاوى أو يرسل العضو رسالة خاصة إلى إدارة المنتدى يخبر فيها الإدارة عن حيثيات الشكوى واعلم ان ( كثرة العتاب تورث البغضاء ) .

9) أى شكو لأى عضو من أى مشرف أن يقوم بأرسال رسالة خاصة فقط للإدارة متضمنة حيثيات هذه الشكوى أيضا.

10) لا يحق لأى عضو آخر فى المنتدى كتابة اى تعليق او اى رد فى موضوع الشكوى المقدمة فى قسم الشكاوى سوى العضو صاحب الشكوى والعضو المشكو منه فقط ومشرف المنتدى الذى حدث فيه وجه الخلاف.

11) لا يحق لأى أحد من الأعضاء وضع اعلان فى قسم الاعلانات.

12) لايحق لأى عضو وضع إعلان لأى منتدى أخر إلا بعد الرجوع لادارة المنتدى لدراسة الأمر.

13) أى عضو له أى رأى خاص بتجديد المنتدى او اضافة اقسام للمنتدى او أى شئ يخص مظهر المنتدى ان يكتب موضوعه فى قسم الاقتراحات وسوف تقوم الادارة بدراسة الموضوع وإذا كان ذلك فى صالح المنتدى سوف يتم الاستجابة الفورية للطلب.

14) على جميع الأعضاء المشاركة الفعالة فى المنتدى بالمواضيع القيمة ولا تحرم الأعضاء الأخرين من ردك على مواضيعهم وذلك لكى تشعر انت وهو بانكما تفعلان شئ له أهمية وكلما وجد العضو ردود تشجعه سوف يبذل قصارى جهده لافادتك ( ما تواصل اثنان فطال تواصلهما إلا لفضلهما أو لفضل أحدهما ) .

15) الا تكون الردود منحاذة لفئة معينة او شخص معين لمجرد انك صديقه وان يكون الرد على حسب اهمية الموضوع ودرجة افادته لك ( تقاربوا بالمودة ولا تتكلوا على القرابة ).

16) المساهمة بالمواضيع الهامة والتى تعم الفائدة على جميع الاعضاء.

17) ان تحافظ على شكل وتنسيق الموضوع وان تضعه فى المكان المناسب ليستفاد الجميع.

18) ينبغى عليك عند إعلان الإدارة عن موعد انتخابات المشرفين أن تقوم بالإدلاء بصوتك لتنتخب العضو الذى تجده يصلح لهذه المهمة.

19) لا يحق لأى عضو الاعتراض على قرارات الادارة داخل أقسام المنتدى

20) إذا كان عند العضو أى اعتراض ان يقوم بارسال رسالة خاصة للادارة.

21) اى موضوع يحذف لأى عضو سيتم وضعه فى قسم المواضيع المحذوفة ويترك لمدة أسبوع وان لم يدخل العضو ويناقش الموضوع مع الادارة خلال هذا الاسبوع سيتم حذفه نهائيا.

22) أى عضو يقوم بمخالفة هذه القوانين سوف يتم ايقاف عضويته لمدة معينة ويعتبر هذا انذار لحذف العضوية ( ( band حيث يتسبب ذلك فى عدم قدرة العضو على ترشيح نفسه لاى منصب فى المنتدى .

23) اذا تمادى العضو فى مخالفاته تقوم ادارة المنتدى بحذف عضويته تماما ونهائياً .

· ثانياً:- بالنسبة للمشرفين :



1) على كل المشرفين فى جميع الأقسام أن يكونوا أسرة واحدة تعمل على تحقيق الخير ونشر الفائدة وتعمل على مصلحة ورعاية المنتدى وربط اقسام المنتدى ببعضها ليصبح المنتدى اسرة واحدة بكم وبالأعضاء .

2) ان يعمل الجميع على تحقيق شعار المنتدى :

حــقق حـــلمك ******** طـــور فــكرك

إحنا المستقبل ******** وبأيدنا هيكمل

3) عدم قذف او احراج اى عضو او أى مشرف اخر بأى لفظ أو أى وسيلة وإذا كان لأى مشرف أى شكوى أن يضع موضوعه فى المنتدى الأدارى والذى يظهر للمشرف فور تعينه .

4) فحافظ على منتداك وساعد اعضائك على الاستفادة من قسمك (فأنت مرآة أولاً لنفسك وثانياً للمنتدى ).

5) اعمل على تنظيم شكل قسمك لكى تصبح واحداً من المشرفين المتميزين .

6) يحق لكل مشرف ان يقوم بنقل وتثبيت وحذف او قص جزء غير لائق من الموضوع .

7) عند وجود موضوع لابد ان يتم حذفه ينقل الى منتدى المواضيع المحذوفة لكى تناقش الادارة العضو صاحب هذا الموضوع وتقوم الادارة بعينها بحذفه تماماً من المنتدى .

Cool يجب على المشرف ان يراقب المواضيع التى يحتوى عليها القسم الذى يشرف عليه .

9) فى اى وقت لم يستطع فيه المشرف على القسم بمراقبته او لم يستطع الدخول على المنتدى لفترة بسبب أسباب شخصية أن يقوم باخبار الادارة بهذا الامر .

10) يتم تعين مشرف اخر بدلاً من المشرف المتغيب لمزاولة مهامه لحين عودت المشرف وذلك عن طريق الانتخابات .

11) يتم عمل انتخابات للأقسام التى تجد الإدارة أن مشرفيها غير قادرين على هذه المهمة .

12) يمنع منعاً باتاً ان ينحاذ أى مشرف لأى عضو بعينه أياً كان صلته به وذلك يتمثل فى تحاشى المشرف أخطاء هذا العضو أو تثبيت مواضيع ليس لها اى جدوى بالنسبة لهذا القسم أو أى أسلوب آخر .


· ثالثاً:- بالنسبة للمنتدى نفسه :



1) يتم غلق احد الأقسام أو اكتر من قسم كل شهر لكى تقوم الإدارة بفرز مواضيع القسم.

2) يتم عمل انتخابات لتعين المشرفين على اقسام المنتدى والتى تحددها الادارة.

3) يتم وضع أقسام جديده فى المنتدى والتى تجدها الادارة فى مصلحتكم.

وفى النهاية تود الادارة ان تشكركم على قرأتكم لهذا الموضوع لتعرف ما لك وما عليك ونأمل أن تكونوا عند حسن ظننا وظن الجميع فتعهد ان تلتزم بكل ما قرأت ولا تنسى ان الله مطلعاً ورقيباً عليك .



جميع والمواضيع والمشاركات التي يكتبها الأعضاء
تقع على مسؤولية كاتبها وتعبر عن رأيه الشخصي
وليست بالضرورة تعبر عن رأي إدارة المنتدى
ولا تقع تحت مسؤولية المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
m0dy2
مشرف الاستاد الرياضى ومنتدى أدم
m0dy2


العمر : 34
العمل/الترفيه : الانترنت
المزاج : حاليا مخنوق كيييييييييك ومش طايق نفسى
الكلية : طب بيطرى
الفرقة : 4
السكشن : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تاريخ التسجيل : 10/03/2009

قوانين المنتدى Empty
مُساهمةموضوع: رد: قوانين المنتدى   قوانين المنتدى I_icon_minitime13/4/2009, 5:56 pm

قوانين جميله جدا ولازم كلنا نحترمها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوانين المنتدى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» قوانين هذا القسم
» قوانين منتدى الأفلام الوثائقيّة
» dr lolaفى المنتدى
» نورت المنتدى
» فواصل لمواضيع المنتدى

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقي طلبة كلية الطب البيطري * جامعة المنصورة :: القسم الاداري :: اعلانات الادارة-
انتقل الى: